الصفحة الرئيسية > الأسئلة الشائعة

الأسئلة المتكررة عند تأجير سيارة

يجب على جميع حاملي تأشيرة الإقامة المقيمين في دولة الإمارات الحصول على رخصة قيادة إماراتية سارية المفعول للقيادة في الدولة. يمكن لمواطني دول مجلس التعاون الخليجي الموجودين في الإمارات بتأشيرة زيارة / عبور استئجار سيارة وقيادتها فقط إذا كان لديهم رخصة قيادة سارية في دول مجلس التعاون الخليجي. وأخيرًا، بالنسبة للسائحين الأجانب من خارج دول مجلس التعاون الخليجي، يلزم وجود رخصة قيادة دولية سارية المفعول للقيادة في البلاد بشكل قانوني.
يقوم فريقنا بتسوية جميع الغرامات التي يتم الحصول عليها بواسطة السائق طوال فترة الاستئجار. بناءً على مستوى المخالفات، يتم إصدار فواتير إلى العميل فيما يتعلق بالإشعار والتكاليف. إذا وافق العميل، يتم تحصيل وخصم هذه الغرامات والرسوم ذات الصلة من مبلغ التأمين نفسه.
الإمارات العربية المتحدة ككل ودبي، على وجه الخصوص، لديها الكثير من قواعد وأنظمة المرور الصارمة المعمول بها. تم وضع هذه الإجراءات للتأكد من أن السفر على الطرق داخل البلاد يحدث دون أي حوادث غير متوقعة. أما أي غرامات مرورية تتكبدها خلال فترة الإيجار، سيتم فرض رسوم رمزية لتغطية الرسوم الإدارية.
إذا وجدت أن سيارتك المستأجرة قد سُرقت، فأبلغ الشرطة على الفور بذلك. يجب عليك أيضًا إخطار فريقنا هنا في العماد في أقرب وقت ممكن.
في الظروف المؤسفة للحادث، يجب إبلاغ الشرطة فورًا بالحادث. يعد تقرير الشرطة إلزاميًا في هذه الحالات للمطالبة بالتأمين وإعفائك من أي مسؤوليات.

سالك هو نظام تحصيل رسوم عبور مبتكر موجود في دولة الإمارات العربية المتحدة. تم تجهيز كل سيارة من سياراتنا المستأجرة ببطاقة سالك. سيتم فرض رسوم بقيمة ٥ دراهم من محفظتك عند عبورك لكل بوابة سالك.
نعم، يمكنك السماح للأفراد الآخرين بقيادة السيارة المستأجرة باسمك مقابل رسوم إضافية رمزية. يجب عليه \ عليها أيضا أن استيفاء جميع المتطلبات من الأوراق المطلوبة.